مدارس الفرسان العالمية | Al Forsan International Schools
top of page
Search

أيّ وسامٍ يضاهي ذاك الوسامُ الذي يحظى به حافظ القرآن؟

قال الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم:

"يُقال لصاحب القرآن: اقْرَأ وارْتَق ورتّــــل

كما كُنت تُرتّل في الدنيا، فإن منزلتك عند آخر آيةٍ تقرؤها"


أيّ وسامٍ يضاهي ذاك الوسامُ الذي يحظى به حافظ القرآن؟

و أيّ تكريمٍ أجلّ وأثمن من أن يُنادى عليه أنِ "ارتق ورتّــل"؟

من مُنطلق هذا الفضل العظيم.. وإجلالًا لمكانة القرآن وآياته الكريمة..

وترغيبًا في شد العزم لحفظه وتدبّره..


تشرّفنا في -مدارس الفرسان العالمية- بإقامــة مسابقة القرآن الكريم،

مسابقةً تُعنى بحفظ ومراجعة القرآن، وتدبّر آياته ومعانيه..


والتي انطلقت في صباحاتٍ بهيجٍةٍ شعّ نورها من ضياء القرآن وفاح في أرجائها شذى المرتلين مرحلتها الأولى بين (الحافظ ومُعلمه) انتهاءً بمرحلة النهائيات التي يَقرأ فيها الحافظ أمام لجنة التحكيم والتي استضفنا فيها أمهات وآباء الحافظين..


كان ثمينًا لدينا وعظيمًا شعورنا في أن يعتلي طلابنا وطالباتنا المسرح وهم يحملون كلام الله في صدورهم، وأن يحملهم القرآن قوةً وثباتًا وثقة..

أن يُقرأ بصوتٍ مُرتَّل.. مُتقنًا في الحفظ والتجويد..

أن يدفعهم شعور الفخر والاعتزاز بأنه هذا هو نجاحهم وسموّهم..

هنيئًا لحافظ القرآن.. هنيئًا لمن اختاره طريقًا ومسلكا..

هنيئًا لأم وأب الحافظين.. الذين شدّوا على الأيادي وفاضت أعينهم لنيل هذا الشرف العظيم..



سائلين الله أن يجعل القرآن العظيم ربيع قلوبهم ونور صدورهم،

وأن يجعلنا منارًا عاليًا يُقرأ فيه كلام الله ويسمو بنا نحو المجد والنجاح.



103 views3 comments

3 Comments


dd

Like

If you're a fan of Best virtual sports game and own an Android device, don't miss out on the action – download Khelraja today and immerse yourself in the thrilling world of virtual sports. Experience the best in virtual gaming, right at your fingertips!

Like

ameliafreya109
ameliafreya109
Dec 19, 2023

This dissertation explores the multifaceted realm of dissertation writing services, delving into the role of these companies in supporting students throughout their academic journey. From the inception of the idea to the final submission master dissertation help, these services provide a comprehensive array of assistance, encompassing research guidance, writing support, and editorial refinement. As the demand for such services grows, the ethical implications and academic integrity concerns surrounding their utilisation become paramount, underscoring the need for a nuanced examination of their impact on the educational landscape.

Our exploration unfolds against the backdrop of a global educational environment characterised by diverse student populations, varying academic expectations, and evolving pedagogical approaches.


Like
bottom of page